English

التطور الزمني لبورنر


تصميم وظيفية تماما، وسهولة الاستخدام، والاهتمام الدقيق لاختيار مواد ذات جودة الغذاء ، جعل أدوات المطبخ بورنر في الطريق إلى ما يمكن تسميته "الرعاية الصحية الثانوية" نمط الحياة: سريعة وآمنة وسهلة التحضير من صحية الأطعمة الطازجة، مع الاحتفاظ الحد الأقصى من الفيتامينات والقيمة الغذائية.

مرة أخرى في عام 1956، صمم ألفريد بورنر ايته الأولى "البصل تقطيع اللحم" من قطعتين من الخشب و 4 شفرات حادة. وكانت هذه بداية لما يمكن أن يصبح أكثر من جيلين مفتاح الأعمال التجارية للعائلة بورنر: خط براءة اختراع من الطنبور، أو "V-تقطيع": "

"منذ ما يقرب من 60 عاما، ومازالت بورنر تطور منتجاتها الرائدة وتحصل على براءات اختراع، والمندولين V-القطاعة ومازالت تواصل بورنر لتطوير المزيد من أدوات المطبخ باليد مناسبة للجميع، سواء المحترفين الطعام أو طهاة المنزل.

جنبا إلى جنب مع قطاعة V5 باورلاين لها، بورنر تقدم الآن بشر، تقطيع جوليان، عصارات، التقشير، فضلا عن مجموعة متكاملة من تجهيزات المطابخ نوعية الحديد. القاسم المشترك: أن لا هوادة فيها الاهتمام بالتفاصيل والجودة التي تجعل "" صنع في ألمانيا "" العلامة التجارية للتميز. أدوات الجودة المطبخ بورنر سوف حقا "" تغيير حياتك. ""